أخبار عالمية

فرحة غامرة تعم أبناء الجالية المصرية بالنمسا بمناسبة فوز مصر على المغرب

احجز مساحتك الاعلانية

كتب:محمدشومان.
عمت فرحة غامرة أوساط المصريين بالنمسا بعد أن حقق المنتخب الوطني المصري فوزا مستحقا على فريق المغرب في بطولة أفريقيا المقامة في الجابون في الفترة من الرابع عشر من يناير الجاري وحتى الخامس من فبراير المقبل والذي أوصل المنتخب إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس أفريقيا.

وقال الكابتن أحمد منصور المستشار الرياضي للاتحاد العام للمصريين بالنمسا ولاعب نادي الأولمبي لكرة القدم في عصره الذهبي أننا نهنئ الشعب المصري والمنتخب الوطني بهذه النتيجة وبهذا الفوز المستحق على فريق المغرب، والذي استطاع المنتخب الوطني فيها أن يروض أسود الأطلسي، ويتنزع الفوز ليتأهل لمباراة النصف النهائي، وطالب اللاعبين والجهاز الفني بالاستمرار بنفس الأداء لتحقيق كأس البطولة.
وقال محمود الأسيوطي رئيس نادي الأسيوطي الرياضي ونائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا أن هذا الفوز مهم جدا، لأنه تحقق على فريق كان سببا في مرات عديدة من حرمان فريقنا من تحقيق هدفه من الوصول لنهائيات كأس العالم، وأهنئ الشعب المصري بهذا الفوز على فريق المغرب والذي أسعدنا جميعا.

وقال بهجت العبيدي البيبة مدير مكتب الاتحاد المصري لحقوق الإنسان بالنمسا أن هذا الفوز اسعد المصريين جميعا، كما فتح الطريق لكي يحقق المنتخب بطولة ثامنة في تاريخه يسعد بها كل جماهير مصر.

وقال حسين البكري عضو جمعية الشباب المصري الأوربي أننا نهنئ الشعب المصري بهذا الفوز على المغرب، كما نتمنى أن يستمر في الفريق بنفس الأداء الرجولي حتى تتوج مصر بكأس البطولة.

وأخيرا قال حسام بازينة رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا أن الفريق المصري استطاع أن يخلع أنياب اسود الأطلسي ويحقق فوزا مستحقا بعد أن قدم مباراة تكتيكية على أعلى مستوى، وسوف يحقق بمشيئة الله هذه البطولة حال استمراره على نفس المستوى من الأداء والإصرار والتكتيكية.

وقال محمود عبد ربه سكرتير عام النادي المصري بفيينا أن هذا الفوز الغالي الذي حققه المنتخب المصري على نظيره المغربي أسعد أبناء الجالية المصرية بالنمسا سعادة غامرة، خاصة بعد الأداء الرجولة للفريق، وصعوبة اللقاء، وطالب الجميع بدعم الفريق في بقية المشوار لتحقيق البطولة، وكذلك في مشوار تصفيات كأس العالم

received_150734642096624

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى